اخر الاخبار

آخر الأخبار

ليش تزعلني منك.. كتب: د. عز الدين حسين بقلمه



كثير كثير كنت باحبك

وكل ما بتحب البستلك

و بأجمل المكياج تزوقتلك

وشعري صبغته ونشرته على كتفك

وتركت كل العطور وتعطرت بعطرك

وما اشربت ولا احتسيت غير خمر رحيقك

ولا قلبي امتلأ ولا رقص إلا لحبك

وأنا مش بس باحبك أنا والله بعاشقك

وبالآخر تزعلني وبتفكر أنك تهجرني

قولي شو أنا قصرت معك أو شو اعملتلك

قبلاتي أعطيتك وحضني ومضجعي فرشتلك

وربيع عمري اعطيتك  وجمعت زهوره  وأهديتك

وعلى أوتار قلبي وشراييني عزفت لحن الحب وغنيتلك

بشو انا زعلتك

قولي

بشو أنا  زعلتك

لتهجرني

وتزعلني منك

 أبو صفية،،،

ليست هناك تعليقات

مرحبا بكم في الموقع الإعلامي للمنتدى الثقافي الدولي شكرا لتواصلكم معنا ولمشاركتكم الفاعلة
Welcome to the media site of the International Cultural Forum. Thank you for contacting us and for your active participation