اخر الاخبار

آخر الأخبار

غـنائيـة.. كتبت: د. منى الزيادي بقلمها







من وين أبدأ قول وين؟
غزال حالي حبتين

هو مسكنك في كل عين
هذه حقيقة بل يقين

حبك تسبب في السُهاد
وأحرمني من حلو الرُقاد

يا زين ليش تقطع وداد
قد كان لي حبل الوتين

أصبحت في حبك أسير
لا أنـا بأعمى أو بصير

هواك اصبح لي مصير
لا ترتكب فعلاً مُشـين

أنا أتخذتك لي حبيب
وأنت لي نعما الطبيب

فأقرب وبرّد لي اللهيب
وأسبح بحضني في حنين

اليوم باعقد للهوى
صفقة تعيّشنا سوى

وننهي أوجاع النوى
وأكون لك أحلى أمين

لا صرت عندي يا جميل
باتشفي القلب العليل
لا ما أريد غيرك بديل
الحب أصبح مستكين

تعال يا قلبي تعال
نقطف ثمار هذا الجمال

ونعيش في أحلى وصال
وأسعدك طول السنين

*سفيرة السلام*


ليست هناك تعليقات

مرحبا بكم في الموقع الإعلامي للمنتدى الثقافي الدولي شكرا لتواصلكم معنا ولمشاركتكم الفاعلة
Welcome to the media site of the International Cultural Forum. Thank you for contacting us and for your active participation