اخر الاخبار

آخر الأخبار

أنا ... مَا عُدْتُ أنا.. كتب: عبد الرّزّاق شاكر بقلمه

 



أنا ... ما عُدْتُ أنا

و هجرتني السّنون

و رَاحَتْ أيّام الهناء

و ذاب سحر العيونْ

و لاحَ الجفاء

و سُهْدُ الجفون

و غاب الحبيب و المنى

و غزتْ نفسي الظّنونْ

من قال أنّي قد نسيتُها

و أعْلَنْتُ العصيانْ

منْ قال أنّي قدْ رحلْتُ

و خيَّرْتُ الهِجْرانْ

فَكيْف يَهجُرُ الدلْفينُ البحْرَ

و كيْفَ الصّقْرُ لِلْعُلاَ تَرْكانْ

أَبُوحُ أنّ الفُؤَادَ

بِهَوَاها نَشْوانْ

و في سَماءِ الشّوْقِ

بِروحِها سرْحانْ

و مَا زِلْتُ أهْواها ...

أحبّها إلى حدّ الجُنون ...

إلى حدّ الإدْمانْ ...

فَيَا حبيبة عُمْرِي

يا لَحْنَ الزّمَانْ

لا تُهَدِّدِيني بِالرَّحِيلِ

و لا تُرْغِميني على النّسيان

فأنا شاعر عاشق ...

بكِ وَلُوعٌ ... وَلْهانْ

لَقَدْ أحْبَبْتُكِ ... أدْمَنْتُكِ ...

فَنِعْمَ الحبّ ...

و َ نِعْمَ الْإدْمانْ ...

'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''


ليست هناك تعليقات

مرحبا بكم في الموقع الإعلامي للمنتدى الثقافي الدولي شكرا لتواصلكم معنا ولمشاركتكم الفاعلة
Welcome to the media site of the International Cultural Forum. Thank you for contacting us and for your active participation